الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ!
الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ!

الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ!

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ!، الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الأن.. الفأر العملاق يقع في الفخ!

.

صحيفة الوسط - سقط الأمريكي ديميتريوس جونسون بطل العالم للفنون القتالية المختلطة لوزن الريشة 11 مرة، أمام مواطنه غينري سيخودو في النزال الذي جمعهما ضمن دورة (UFC 227" في مدينة لوس أنجلوس.

وكسب ديميتريوس جونسون الملقب بـ"الفأر العملاق"، الجولة الأولى برأي أحد الحكام بواقع "48-47" نقطة، لكنه خسر في الجولتين التاليتين بواقع: "47-48" و(47-48" نقطة.

وثأر غينري سيخودو "31 عاما)، بذلك لهزيمته أمام الفأر العملاق بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي جمعهما في 3 ديسمبر 2016 في لاس فيغاس.

وكان ديميتريوس جونسون قد دافع عن لقب بطل العالم 11 مرة، محطما بذلك رقم الأسطورة البرازيلي أندرسون سيلفا، بطل الوزن المتوسط.

ومني ديميتريوس جونسون "30 عاما) بذلك بالهزيمة الثالثة في مسيرته الاحترافية حتى الآن مقابل 27 انتصارا، وتعادل واحد.

بينما حقق غينري سيخودو "31 عاما)، بذلك انتصاره الثالث عشر حتى الآن، مقابل هزيمتين.

المصدر: "sports.ru"

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)