انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي!
انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي!

انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي!

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي!، انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

انتقال هازارد وكوارتوا إلى ريال مدريد لن يؤثر على تشيلسي!

.

صحيفة الوسط - يَعتقدُ ديفيد لويز -مدافعُ نادي تشيلسي الإنجليزي- أنَّ فريقَهُ قادرٌ على الفوزِ بلقبِ الدوريِّ الإنجليزيِ الممتاز هذا الموسمُ بصرفِ النظرِ عَنْ إِعْـتِزالِ الجناحِ البلجيكي إيدين هازارد ومواطِنِه تيبو كوارتوا من عدمه! 

h_54508677_112589.jpg

لويز

بعد خسارة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، ذكر المدافع البرازيلي: "أريد أن يبقى هازارد وكوارتوا لأنهما لاعبان كبيران، إنهما من المستوى الأعلى، لديهما الثقة والإمكانات، لكني أعتقد أن تشيلسي يملك تشكيلة رائعة ودوافع كبيرة، وفي حال قررا الرحيل فإننا سنظل فريقا رائعا ولاعبين رائعين، وسنحاول الفوز بالدوري".

YYYYYY_YYYYYY_832282.jpg

هازارد في كأس العالم

أما زميله الإسباني ماركو ألونسو فقال: "أنا متأكد أنهما يرغبان في البقاء معنا، لقد كنت على اتصال بهما وأعتقد أنهما ملتزمان تماما مع تشيلسي، ولذا فإنهما سيبقيان ما لم يرغب النادي في بيعهما، ولذا فإنهما سيبقيان وسيكون لدينا موسم كبير سويًا".

اقرأ أيضًا: للوافدين مع رونالدو.. دليلك الشخصي للاستمتاع مع الدوري الإيطالي 

يتبقى 3 أيام فقط على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ويعتبر إيدين هازارد وكوارتوا هدفين حقيقيين لريال مدريد الذي يتردد أنه عرض نحو 180 مليون يورو للظفر بخدماتهما.

أنطلق تشيلسي حقبة جديدة بقيادة المدرب ماوريسيو ساري الذي خلف مواطنه الإيطالي أنتونيو كونتي، لكن بصمة المدرب الجديد لا تزال بحاجة إلى الوقت من أجل أن تظهر بجلاء خاصة أنه التحق بالفريق متأخرا، وينتهج طريقة مختلفة كليًا عن أسلافه في النادي اللندني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport