أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير
أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير

أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير، أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أبوريدة يشكر الوزير ويتمنى التوافق على آليات حقيقية لعودة الجماهير.

صحيفة الوسط - تقدم المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على مبادرة حديث رُجُوع الجماهير.

وأضاف «أبوريدة» أن شكل الملاعب سيء في غياب الجماهير ولا يجب إِدامَة هذا المشهد، مضيفًا: «نناقش منذ 6 سنوات وأتمنى الخروج الأن بآليات حقيقية لعودة الجماهير».

ويجتمع اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبوريدة، مع رؤساء الأندية، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وممثلين لوزارة الداخلية والأمانة العامة لوزارة الدفاع لحضور الاجتماع، وذلك لمناقشة الخطوات التى يتم على أثرها رُجُوع الجماهير لحضور مباريات الدورى للموسم الحالى.

ويدرس اتحاد الكرة تحديد موعد رُجُوع الجماهير، ومناقشته مع الجهات الأمنية، خاصة أن الجميع لديه رغبة قوية فى رُجُوع الجمهور مرة أخرى لمباريات الدورى، على أن يكون حضورهم بشكل مبدئى 3000 مشجع فى كل مباراة.

يذكر أن الأمن وافق على زِيارَة طلبة الجامعات لمباريات الدوري الممتاز.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت