شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس
شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس

شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس، شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شقيقه: كريستيانو رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس.

صحيفة الوسط - أثبت هوجو أفيرو شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس على أن الدون اختار الإنتقال إلي ناد إستثنائي، بعد مغادرته لريال مدريد في فترة الإنتقالات الحالية.

وذكر أفيرو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "رونالدو سيكتب التاريخ مع يوفنتوس، وسيساعدهم على أستطلاع رائعة".

وأضاف: "إيطاليا بلد رائع للعب الساحرة المستديرة، وأعتقد أن رونالدو سيقدم كل ما لديه ليقدم كل ما لديه مع الفريق".

وأكمل: " كريستيانو يحب دائما مواجهة التحديات، وانضمامه إلي يوفينتوس هو تحد حـديث"، مشيرا إلي أن صاروخ ماديرا سيحقق النجاحات مع الفريق الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفاجاة بعد إِعْـتِزال النجم صاحب الـ33 عاما عن فريق ريال مدريد إلي فريق السيدة العجوز مقابل 105 مليون يورو، براتب سنوي قدره 30 مليون يورو،  بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "سنتياجو برنابيو".  

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق