صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة
صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة

صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة، صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صورة – الخطيب والبدري وجها لوجه في اجتماع وزير الرياضة.

صحيفة الوسط - شهد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، ظهور محمود الخطيب رئيس النادي القلعة الحمراء، بجانب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر السابق، والرئيس الحالي لنادي بيراميدز " الأسيوطي سابقا".

والتقطت صورة داخل مقر اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء أندية الدوري، يبَـانَ خلالها محمود الخطيب وهو يقف بجوار حسام البدري، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الأندية ، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، جاء لبحث آلية رُجُوع الجماهير للمدرجات من حـديث بعد غياب دام لسنوات.

وتعتبر أخر مقابلة تمت بين محمود الخطيب رئيس النادي القلعة الحمراء، وحسام البدري كانت بعد قبول مجلس حكومة القلعة الحمراء قبول إستقالة الأخير من قيادة الفريق الأحمر بعد الخسارة من كمبالا سيتي 2 – 0 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة صحيفة الوسط السعودية، كان أعلن عن تنصيب حسام البدري، رئيساً لنادي بيرامديز "الأسيوطي سابقا"، ليترك مدرب القلعة الحمراء السابق الشغل التدريبي ويتجه للعمل الإداري.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق