السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية
السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية

السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية

صحيفة الوسط خبر تداوله بي بي سي BBC Arabic حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية، السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

السعودي مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية

.

صحيفة الوسط - تفوق السعودي مساعد الدوسري على أضـخم من 20 مليون متنافس لكي "يحول الحلم إلى حقيقة" ويفوز بكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية المقامة في العاصمة البريطانية المملكة المتحدة.

وفاز اللاعب السعودي على نظيره البلجيكي ستيفانو بينا في اللقاء النهائية بأربعة رؤية دون رد، ليحصل على لقب البطولة ويحصد جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار.

وذكر الدوسري، بعد حصوله على لقب المسابقة التي شارك فيها 32 لاعبا من 19 دولة، إن "هذا الفوز جاء نتيجة الشغل الشاق والتفاني من جانبي ومن جانب فريقي".

وأضاف "إنه لأمر رائع أن ترى لعبة الفيفا التنافسية تنمو، لكنه شيء لم أكن أتخيله مطلقا".

وتابع "الفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية وأن أصبح بطلا للعالم هو حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي ولأصدقائي ولعائلتي ولجمهوري".

  • هل تتحول الرياضة الإلكترونية إلى رياضة العصر؟

وذكر الدوسري "إنه أمر لا يصدق أن تتاح لك فرصة الفوز أمام جمهور بهذا الحجم على الهواء مباشرة. أنا حقا لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن شعوري في هذه اللحظة".

وبدأت تصفيات البطولة في نوفمبر/ تشرين الثاني السابق، بمشاركة أضـخم من 20 مليون شخص عبر الإنترنت.

وتقدم الفائزون بعد ذلك إلى مرحلة تصفيات أخرى بخروج المغلوب من خلال إجتياز مباريات على الهواء مباشرة على مدار الموسم، قبل أن يصل أفضل اللاعبين في العالم إلى المسابقة النهائية في المملكة المتحدة.

وذكر جان فرانسوا باثي، مدير حكومة خدمات التسويق بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إن "نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية كان بمثابة فرصة ثمينة لتعزيز المستوى الاحترافي للعبة".

وأضاف "لقد شهد الحدث التاريخي لهذا العام مستويات متقدمة من التطور ولعب دوراً أساسياً في إشراك لاعبين ومشجعين جدد على المنصات الرقمية والتقليدية".

وأشار باثي إلى أن الساحرة المستديرة الإلكترونية تلعب دورًا رئيسيًا في تشجيع المزيد من الشباب والجمهور حول العالم على تَجْرِبَة الساحرة المستديرة، سواء في العالم الافتراضي أو الواقعي.

----------------------

يمكنكم تسلم إشعارات بأهم الموضوعات بعد تحميل أحدث نسخة من تطبيق صحيفة الوسط عربي على هاتفكم المحمول.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic