فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك
فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك

فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك، فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فرجاني ساسي يشكر جماهير الزمالك.

صحيفة الوسط - أبدى النجم التونسى الدولى فرجانى ساسى المنضم حديثًا للزمالك سعاده بالغة من ردود أفعال جماهير النادى البيضاء بعد انتقاله للفريق.

فرجانى وفى حديثه الدائم مع المحيطين به فى مصر دائما ما يؤكد أنه يشعر بسعادة من حديث الجماهير والمحللين والنقاد الرياضيين المصريين عنه.

 

وأضاف ساسى أنه يتمنى أن يكون عند حسن الجماهير البيضاء خلال مشاركته مع الزمالك والمساهمة في حصد البطولات للزمالك.

 

وأنضم ساسى إلى الزمالك بداية الموسم الحالى قادمًا من النصر السعودي فى صفقة هدية من تركى ال شيخ لجماهير الزمالك حسبما تم الاعلان.

 

ولم يسهم ساسى فى مبارتى بتروجيت والاتحاد لعدم الجاهزية الفنية، ويجرى فرجانى ساسى حاليا برنامج اعدادى مكثف ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت