خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير
خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير

خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير، خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

خناقة بين مرتضى ومجدي عبد الغني باجتماع رُجُوع الجماهير

.

صحيفة الوسط - شهد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع رؤساء الأندية واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية، لمناقشة رُجُوع الجماهير للمدرجات مشكلة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والثنائي كرم كردي ومجدي عبد الغني عضوي مجلس حكومة اتحاد الكرة. 

وبدأ الأمر عندما طلب عبد الغني الحديث في الاجتماع المغلق المنعقد حاليا، ليتدخل مرتضى منصور ويرفض الأمر.. مؤكدا أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة تحدث في بداية الاجتماع ممثلا عن الجبلاية.

الأمر أثار حفيظة البلدوزر لتنشب مشادة كلامية بين الطرفين، تدخل فيها كرم كردي، قبل أن يغادر الأخير الاجتماع غاضبا ويرفض استكماله.

فيما تدخل ثروت سويلم مدير اتحاد الكرة، وقيادات الوزارة لتهدئة كردي وإعادته للاجتماع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport