مفاجأة.. الدوري لن يكتمل
مفاجأة.. الدوري لن يكتمل

مفاجأة.. الدوري لن يكتمل صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مفاجأة.. الدوري لن يكتمل، مفاجأة.. الدوري لن يكتمل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مفاجأة.. الدوري لن يكتمل.

صحيفة الوسط - أثبت محمد فرج عامر، رئيس مجلس حكومة نادي سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري العام لن يكتمل.

وأشار «عامر» أن كثرة الأخطاء ستؤدي إلى إلغاء البطولة العام الحالي، قائلًا: «متأكد من أن الموسم الحالي لن يكتمل وسيتم إيقافه.. كافة الظروف تؤكد كلامي.. أصبحنا في حاجة ملحة إلى تطبيق تقنية الفيديو التي تم تطبيقها في كأس العالم، لإيقاف ما يحدث من أخطاء»، وذلك حسبما أفاد في تصريحات إذاعية الأن الإثنين.

وأضاف: «رأينا في كأس العالم كيف قضت تقنية الفيديو على الضغوطات التي توضع على الحكام، وهنا في مصر حتى الآن لم ندخل هذه التقنية، على الرغم من وجود ملاعب مؤهلة لها مثل ملاعب القوات المسلحة، ماذا ننتظر؟ أم أن هناك مخاوف من أنها ستظهر العديد من الأمور؟».

وقد كانت العديد من التقارير أثبتت بالأمس تَعْطيل عبد الفتاح جريشة، حكم الراية، في مواجهة القلعة الحمراء والإسماعيلي، لاحتسابه هدفا غير صحيح للمارد الأحمر، في حين نفى عصام عبد الفتاح؛ رئيس لجنة الحكام، تَعْطيل الحكم، كما شهد الأسبوع الأول من الدوري بعض الأخطاء التحكيمية، والتي أتت على رأسها أخطاء مواجهة الشياطين والدراويش، التي تبلغ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

يذكر أن فرج عامر، كان أثبت في تصريحات إذاعية خلال الأيام الماضية، على ضرورة رُجُوع الجماهير للملاعب المصرية، موضحًا أن العودة تدريجيًا بأعداد معينة هى الحل الأمثل، وأن الملاعب بدون جمهور مثل بيوت الأشباح ولا فائدة منها، مطالبا بضرورة رُجُوع الجماهير ولو بشكل تدريجى وبنسب معينة، فإذا التزمت الجماهير فى المدرجات نقوم بزيادة الأعداد حتى الوصول للأعداد الرسمية. وشدد عامر، على أن قرار إلغاء الروابط الجماهيرية تحت أي مسمى ضربة معلم وجاء في صالح الأنديه لنبذ التعصب والابتعاد عن الخلافات بين جماهير الأندية المختلفة وبالتالي تجنب أي مشاحنات قد تؤدى إلى أزمات نحن فى غنى عنها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون