مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن
مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن

مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن صحيفة الوسط خبر تداوله Filgoal حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن، مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مباشر جلسة نقاش رُجُوع الجماهير - اتفاق مبدئي على زِيارَة 5 آلاف متفرج بانتظار موافقة الأمن.

صحيفة الوسط - بدأت جلسة وزارة الرياضة لمناقشة رجوع الجماهير، بحضور رؤساء أندية الدوري الممتاز واتحاد الكرة ومندوبين عن الأجهزة الأمنية.

وبدأ بالفعل توافد أعضاء اتحاد الكرة، يتقدمهم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد.

كما وصل مجموع من رؤساء الأندية، مثل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وحسام البدري رئيس جهاز الشغل بنادي بيراميدز ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

12:50 - بُلُوغ هاني أبو ريدة وكرم كردي.

1:00 - بُلُوغ محمود الخطيب، وحسام البدري ومحمد مصيلحي.

1:10 - بُلُوغ سمير حلبية رئيس المصري، وماجد سامي رئيس وادي دجلة ومحمد عادل عضو مجلس حكومة المقاولون.

1:20 - بداية الجلسة.. أشرف صبحي: هدف اجتماع الأن هو حديث كيفية رُجُوع الجماهير بالشكل الذي يحمي أبناء مصر الذين لديهم الرغبة في زِيارَة المباريات وليس منعهم من الحضور.

1:25 - أبو ريدة : أشكر الوزير على مبادرة حديث رُجُوع الجماهير... شكل الملاعب سيء في غياب الجماهير ولا نحب إِدامَة في المشهد ده. نناقش منذ 6 سنوات وأتمنى الخروج الأن بآليات حقيقية لعودة الجماهير.

1:28 - هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية: الهدف هو التكاتف لحماية أبناءنا وتنفيذ رغبتهم بعودتهم للجماهير في نفس الوقت واللجنة الأولمبية ستقف جنبا إلى جنب بجوار كافة الأندية واتحاد الكرة ووزارة الرياضة والداخلية لتنفيذ ذلك على أرض الواقع.

2:00 - أبو ريدة وضع توصيات لعودة الجماهير: لابد من توحيد نظام الدخول طبقا لآليات الفيفا، وكل ناد مسؤول عن دخول جماهير ناديه.

الاتحاد دوره تطبيق اللائحة وتنظيم مباريات المنتخب.

6 أو 7 ملاعب فقط تتوافر فيها جميع الشروط للحضور الجماهيري.

2:05 - خلاف في الاجتماع اتحاد الكرة بين مرتضى منصور ومجدي عبد الغني.

سبب الخلاف هو أن مجدي عبد الغني طلب أن يتحدث ويعرض وجهة نطره فرد مرتضى: "كفاية أبو ريدة اتكلم"، اعترض مجدي على كلام مرتضى، وغادر مجدي عبد الغني وكرم كردي الجلسة وخرج بعدها ثروت سويلم وأقنعهما بالدخول مرة أخرى.

2:10 - وزارة التعليم العالي ومندوبها عرض استعدادها لدخول أي اعداد من طرفها، وأنها قامت بتوزيع الجامعات حسب التوزيع الجغرافي وقدرتها على التنظيم بشكل مميز.

2:30 - الخطيب يطلب دخول الجماهير بنسبه 15 في المائة من سعة الاستاد تزيد إلى 25 في المائة في الدور الثاني.

2:30 - الوزير أشرف صبحي يكشف النقاب عن حزب دعائية لتوعية الجماهير على نفقة الوزارة ستطلق في الأيام المقبلة.

2:40 - حسام البدري: أطالب أن يكون التوصيات بموافقة كل الأندية، بالنسبة للجماهير لابد من وضع معايير، نحن نجتمع لتفادي المشكلات التي عانت منها الكرة المصرية. أطالب بتطبيق الـFan ID بمسؤولية وزارة الداخلية، والنادي واتحاد الكرة. ولابد ان بكون مجموع الجماهير شامل من كل الفئات.

3:20 - مرتضى منصور يكشف النقاب خلال الجلسة رفضه لمقترح زِيارَة طلبة الجامعة لمباريات الدوري، وطالب بالاهتمام بأنشطة الطلبة داخل الجامعات بدلا من زِيارَة المباريات.. وذكر ان من الصعب التفريق بين الجمهور في هذه الحالة.

3:45: حتى الآن، لا يوجد اعتراضات من أندية الشركات على زِيارَة الجمهور في الدوري.

3:58 - الاتفاق بشكل مبدئي على دخول 5 آلاف متفرج لجميع مباريات الدوري كعدد ثابت من الجمهور في اللقاءات المختلفة، وهيتم أبحاث المقترح من جانب الأمن وتحديد موعد تفعيله

4:01 - مرتضى منصور بعد انتهاء الجلسة: قرار رسمي من يوم 1 سبتمبر القادم سيتم دخول ٥ آلاف متفرج من الجماهير لكل مباراة من مباريات الدوري الممتاز

مرتضى: الاتفاق في الجلسة على أن مباريات البطولة العربية والافريقية ومشاركات المنتخب في مختلف البطولات سيكون دخول الجماهير مفتوحا بها.

4:06 - مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة سيناقش توصيات مع الأندية ومن الوارد إرسالها صباح الغد لوزارة الرياضة لمناقشتها مع الأمن والجهات المسئولة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالات