إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك
إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك

إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك، إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إخلاء سبيل موظفي الشباب والرياضة في قضية حسابات الزمالك.

صحيفة الوسط - أقرت الدائرة 26 بمحكمة جنايات مصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، إخلاء سبيل أحمد زكي، مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وعماد طه، مدير حكومة الرياضة بالمديرية، بضمان محل إقامتهما، على خلفية التحقيقات في البلاغات المقدمة بخصوص نُشُور حسابات خارجية لنادي الزمالك.

كان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، تقدم ببلاغ بسبب نُشُور حساب خارجي باسم هاني زادة، عضو مجلس حكومة الزمالك الحالي، لتلقي أموال النادي، فيما أثبت مرتضى منصور رئيس النادي أن مجلس إدارته سليم على حد تعبيره.

وكان وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبدالعزيز، أقر في وقت سابق تَعْطيل وكيل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومدير الشئون القانونية عن الشغل وإحالتهما للتحقيق، لإصدارهما خطاباً لنادي الزمالك لعمل حسابات خاصة دون الرجوع إلى مدير المديرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت