التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه
التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه

التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه، التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التشكيل الرسمى .. حرس الحدود والداخليه.

صحيفة الوسط -  

أعلن عماد سليمان المدير الفني لحرس الحدود عن تشكيلة الفريق  التي ستواجه الداخلية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وأتت التشكيلة على النحو التالي:

أحمد السعدني، محمد عبد الفتاح، محمد الشبيني، عبدالله جمعة، ابراهيم عبد الخالق، أحمد فتحي حمزة، امام عاشور متولي، ايساك مولومي، مصطفي جمال عبد الحميد  أحمد تمساح، أحمد عبد الظاهر،

 

فيما أعلن علاء عبد العلاء المدير الفني للداخلية عن تشكيلة الفريق وأتت على النحو التالي:

محمد صبحى، ابراهيم أبو اليزيد، ايمانويل ايجيبتور، حسين رجب، سعيدو سيمبوري، اسلام جابر، مصطفي عز الدين، محمود شديد، أحمد صابر، أحمد عبد الموجود، بسام ماهر.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق