برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا
برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا

برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا

صحيفة الوسط خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا، برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

برشلونة يتوصل لاتفاق مع بوجبا

.

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية إيطالية، الأن الاثنين عن توصل برشلونة الإسباني، لاتفاق مبدئي مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الانتقال لصفوف البارسا في الصيف الحالي.

وبحسب ما نشره صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن برشلونة اتفق مع بوجبا على البنود الشخصية انتظارا لحسم الصفقة.

وشدد الموقع على أن مينو رايولا، وكيل بوجبا، يعمل مع برشلونة على حسم صفقة الفرنسي من مانشستر يونايتد مقابل 110 ملايين يورو.

ويرغب بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، في الصيف الحالي، لتفاقم أزمته مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : حضارم نت