#يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري
#يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري

#يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية #يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري، #يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

#يورو_لايف: إنبي يستقر على بديل عرفة.. وعد محمد عمر لرئيس الاتحاد السكندري

.

صحيفة الوسط - يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار الأن داخل أروقة معظم الأندية المصرية في مؤشر "يورو لايف":-

*وعد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رئيس النادي محمد مصيلحي بتحسن أستطلاع الفريق في المباريات القادمة بداية من مباراة الترجي في البطولة العربية، مؤكدًا أن ما حدث في مباراة الزمالك، والتي خسر فيها زعيم الثغر بخسمة رؤية مقابل هدف، كبوة ولن تحدث بشكل حـديث..وجاء ذلك خلال اجتماع رئيس النادي مع الجهاز الفني أمس الأحد.

* أقر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي استدعاء الظهير الأيسر علي صخر المنتقل حديثا من المقاولون العرب وذلك لمعسكر الفريق ببرج العرب، استعدادا لمواجهة القلعة الحمراء، المقرر إقامتها صباح الغد الثلاثاء في اللقاء التي تقام بينهما بالجولة الثانية من بطولة الدوري العام في الثامنة مساء على استاد برج العرب.

*يجهز علاء نبيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، المهاجم محمد طلعت المنضم حديثًا لصفوف الفريق من نادي ذات الرأس الأردني، للدفع به في مباراة مصر المقاصة، المقررة إقامتها الأربعاء القادم، في إطار مباريات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

*ينوي خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، الدفع بالمغربي نوح وائل، في مباراة طلائع الجيش، بدلاً من عرفة السيد، الذي سيغيب عن اللقاء بسبب تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأسبوع السابق..ويلتقي انبي مع الجيش بعد غدٍ الأربعاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport