البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء
البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء

البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء، البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البدري يطلب تخصيص مدرج لأسر الشهداء.

صحيفة الوسط - يري حسام البدري رئيس نادي بيراميدز أن هناك مجموع من الحلول الجذرية التي يمكن اتبعاها لسرعة إنجاز رُجُوع الجماهير مرة اخري لحضور مباريات الدوري الممتاز.

مدرب القلعة الحمراء السابق، حسام البدري اقترح الأن الأثنين خلال اجتماع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي مع رؤساء أندية الدوري لبحث آلية رُجُوع الجماهير للمدرجات مرة أخري، تطبيق بطاقة ثلاثية للمشجع تحمل اسمه وبطاقة الرقم القومى.

كما طالب حسام البدري تخصيص مدرج لأسر الشهداء فى جميع الملاعب وآخر للطلبة ومتحدى الإعاقة.

وختتم حسام البدري اقتراحاته بتأكيده أهمية إنشاء كل نادي لجنة مخصصة للتعامل مع الجماهير.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق