بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم
بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم

بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم، بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بتروجت يواجه الشعلة السعودى وديا اليوم.

صحيفة الوسط - يلتقى فريق بتروجت، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الشعلة السعودى وديا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقرر طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت خوض ودية الشعلة بمجموعة اللاعبين المستبعدين من مباراة الأمس أمام الإسماعيلى فى الأسبوع الثانى للدورى، التى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

ويستعد بتروجت لمواجهة المصرى فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز بينما يستعد فريق الشعلة السعودى، الذى يقوده المصرى مؤمن سليمان لمباريات دورى الدرجة الأولى السعودى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع