ميلان يسعى لضم باكايوكو
ميلان يسعى لضم باكايوكو

ميلان يسعى لضم باكايوكو صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ميلان يسعى لضم باكايوكو، ميلان يسعى لضم باكايوكو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ميلان يسعى لضم باكايوكو.

صحيفة الوسط -  كشقت معلومـات صحفية أن ميلان الإيطالي يدرس إمكانية التعاقد مع لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي تيمو باكايوكو.

ووفقا لشبكة " سكاي سبورت" في إيطاليا ، فإن ميلان دخل في مفاوضات مع تشيلسي لضم خط الوسط الدفاعي للفريق اللندني.

وانتقل النجم الفرنسي لتشيلسي قادما من موناكو صيف 2017-2018 بصفقه  قدرت بحوالى 36 مليون جنية استرليني.

وفي حالة تمت صفقة انتقال باكايوكو صاحب الـ23 عاما إلي ميلان فسيكون الصفقة السابعة لميلان هذا الموسم بعد جونزالو هيجواين، ماتيا كالدار، بيبي رينا، خليلوفيتش، فابيو بوريني، ايفان ستريتش .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق