وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع
وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع

وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع، وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الشباب: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع.

صحيفة الوسط - أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والإبداع بمنشآتها الشبابية تماشيًا مع إستراتيجية الوزارة التى تم إطلاقها مؤخرًا والتى تهتم بشكل كبير بمحور بناء الإنسان المصرى، من خلال تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية، وسيكون لمراكز الشباب دور كبير فى تحقيق ذلك من خلال تحويلها لمراكز خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر التثقيفى الأول للعاملين بمراكز الشباب والقيادات التطوعية بالمحافظة تحت عنوان "بناء الإنسان صحيًا وعلميًا ورياضيًا" بمحافظة الفيوم، بحضور الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم.

أثنى وزير الشباب والرياضة على المؤتمر الذى تناول محور "بناء الإنسان" باعتباره اول مؤتمر تكميلى للمؤتمر السادس للشباب، والذى أقيم نهاية الشهر الماضى.

دعا "صبحي" الشباب المشارك بالمؤتمر للمشاركة بانتخابات مراكز الشباب التى تجرى فى الفترة الحالية لتعظيم دورهم فى تقلد المناصب القيادية لتتناسب مع نسبتهم فى المجتمع.

أوضح "صبحي" أن الهدف الاستراتيجى للوزارة هو تعزيز دور الرياضة فى تحقيق برنامج الدولة لبناء الإنسان المصري، وزيادة مستويات الوعى لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال الاهتمام الكامل بالتنمية الرياضية المجتمعية، وتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية، وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وجذب الاستثمارات فى مجال الرياضة والشباب.

ومن جانبه أشاد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بالدور الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور اشرف صبحى والتى تنهج نهجًا يعكس رؤية علمية جديدة لوزارة الشباب تسعى لتحقيقها بكل السبل لتنمية القدرات الشبابية.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الشباب والرياضة وصل اليوم لمحافظة الفيوم وكان فى استقباله الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع