القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو»
القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو»

القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو» صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو»، القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، القلعة الحمراء يإِجْتـازَ المصري بهدفي «كوليبالي» و«أزارو».

صحيفة الوسط - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء أنتصارًا مهمًا على المصرى البورسعيدي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء التى جمعتهما الأن، الثلاثاء،على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

سجل ثنائية القلعة الحمراء ساليف كوليبالي ووليد أزارو، ليرتفع رصيد المصري لـ4 نقاط ويصعد للمركز الثالث في جدول المسابقة، فينما يتجمّد رصيد المصري عند 3 نقاط ويبقي في المركز الثامن.

الشوط الاول

جاءت بداية اللقاء حماسية ونشطة بشكل واضح فقد بدأت بتسديدة قوية من المصرى عن طريق إسلام عيسى فى الدقيقة الثانية، حيث سدد كرة صاروخية لكنها مرت فوق العارضة، بعدها بدقيقة تقريباً رد ناصر ماهر بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

انحصر اللعب عدة دقائق وسط الملعب غابت خلالها الخطورة على مرمى الفريقين، قبل أن يستعيد الأهلى الكرة الهجومية بفضل تحركات معلول وسليمان وناصر ماهر.

فى الدقيقة 11 ترجم الأهلى نشاطه الهجومى لهدف سجله المدافع المتألق ساليف كوليبالى من تمريرة رائعة من على معلول، لعبها كوليبالى برأسه بشكل رائع مُسجلاً الهدف الأول للأحمر.

بمرور الوقت تزداد سيطرة الأهلى على مجريات الأمور فى اللقاء، ولعب وليد سليمان دوراً فى تنشيط الجانب الهجومى للأهلى ومرر كرة رائعة إلى عمرو السولية، لكن الأخير سددها بـ"ركبته" بعيداً عن الشباك.

وأشهر محمود البنا بطاقة صفراء لمحمد شطة لاعب المصرى فى الدقيقة 21 للخشونة مع ميدو جابر، وتقمص محمد الشناوى حارس الأهلى دور "الليبرو" عندما خرج من مرماه ليبعد كرة خطرة عن مرماه فى الدقيقة 22.

نشط سُلُوك المصرى تدريجياً بعدما تخلى لاعبوه عن أدائهم الدفاعى، لكن دفاع الأهلى ما زال مُتماسكا، وكذلك حارس مرماه الذى ظهر بشكل جيد.

فى الدقيقة 36 نال ساليف كوليبالى بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد شكرى وتعرض عمرو السولية للإصابة خرج على أثرها من اللقاء وبعدها بستة دقائق وفى الدقيقة 42 شارك هشام محمد بدلاً من السولية المُصاب.

وقاد إسلام عيسى هجمة خطرة للمصرى وكاد يُسجل ولعب كرة جيدة لكن محمد الشناوى أنقذ الموقف، ونال أحمد فتحى بطاقة صفراء فى الدقيقة 44 للخشونة، وحاول الفريقان التسجيل وأهدر وليد سليمان فرصة لتسجيل هدف ثان للأهلى، وأهدر محمد الشناوى فرصة خطرة للمصرى من محمود وادى بعدها ينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.

الشوط الثاني

أنطلق المصري هذا الشوط بتغيير هجومي حيث شارك محمد عبد اللطيف جريندو بدلاً من مصطفى على ، وجاءت البداية حماسية بشكل واضح من جانب المصري عن طريق لاعبه النشط إسلام عيسى .

واصل المصري ضغطه الواضح على القلعة الحمراء الذى تَأَخَّر بشكل غريب وتباعدت خطوطه وقلّت خطورة لاعبي الخط الهجومي للأهلي أمثال وليد أزارو وسليمان وناصر ماهر.

وأجرى حسام حسن تغييراً ثانياً للأهلي بنزول أحمد جمعة بدلاً من جبرين في الدقيقة 55 ، ووسط أقتحام المصري قاد ناصر ماهر كرة خطرة للأهلي في الدقيقة 57 وسدد كرة قوية أرتدت من يد حارس المصري لوليد أزارو لكن الأخير سدد بعيداً عن الشباك بغرابة.

ودفع كارتيرون بأيمن أشرف بدلاً من ناصر ماهر في الدقيقة 60 ، ثم دفع حسام حسن بأحمد ياسر بدلا حجاج عويس .

وتوقفت اللقاء عدة دقائق لأصابة إسلام صلاح ومحمد كوفي من المصري وتلقي الثنائي العلاج قبل أن يسهم في اللقاء ثم خرج إسلام صلاح لعدم قدرته على المشاركة وهو مصاب.

ووسط سيطرة المصري على اللقاء وشن أضـخم من هجمة على مرمى القلعة الحمراء ينجح الأخير في وضع هدف ثان عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 73 بعدما تلقي تمريرة رائعة من أحمد فتحي أودعها في شباك المصري مُستغلاً سذاجة دفاع المصري وحارس مرماه.

دقائق اللقاء الأخيرة شهدت تبادل الكرة وسط الملعب مع نشاط ملحوظ من المصري مع هجمات مرتدة من القلعة الحمراء وفي الدقيقة 87 خرج وليد سليمان وشارك صلاح محسن بدلاً منه ونشط صلاح محسن في الدقائق الأخيرة التى شارك فيها.

وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز القلعة الحمراء بثنائية نظيفة.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون