بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد
بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد

بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد، بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعثة الترجي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وصلت بعثة فريق نادي الترجي التونسي، مساء الأن الثلاثاء، إلى مطار برج العرب الدولي، قادمة من تونس؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، بعد غدٍ الخميس، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

ووصلت البعثة التونسية إلى المطار على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار قرطاج الأن، وكان في استقبال البعثة وفد رسمي من مجلس حكومة الاتحاد السكندري ضم كلًا من إبراهيم شعبان أحمد فؤاد وأحمد عبدالمجيد والعلاقات العامة بالنادي، بالإضافة إلى ممثلين لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم برئاسة عامر حسين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم