القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام
القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام

القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام، القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، القلعة الحمراء يتفوق على المصري بهدفين ويحقق أول 3 نقاط في الدوري العام.

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تغلب النادي القلعة الحمراء على نظيره المصري بهدفين دون رد فى اللقاء الذي جمعهما على ستاد برج العرب اليــوم، سجل هدفى اللقاء كوليبالي، وأزارو، ليحصد القلعة الحمراء أول ثلاث نقاط فى الدوري العام ويرتفع رصيده إلى 4 نقاط.

وسجل ساليف كوليبالي، مدافع النادي القلعة الحمراء، هدف القلعة الحمراء الأول في شباك المصري، بعد مرور 11 دقيقة من زمن اللقاء، برأسية نموذجية أثر تلقيه عرضية علي معلول ليسكنها الشباك.

يعد هذا الهدف أول رؤية كوليبالي في بطولة الدوري بقميص النادي القلعة الحمراء، ليعلن انضمامه رسميًا لقائمة هدّافي القلعة الحمراء في الدوري، والتي يتصدّرها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي القلعة الحمراء، برصيد 109 رؤية بالتساوي مع حسام حسن.

وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، سجّل الهدف الثاني للفريق في مرمى المصري في الدقيقة الـ73، خلال اللقاء المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز موسم 2018- 2019.

جاء الهدف من تمريرة لـوليد سليمان، داخل منطقة جزاء المصري وضعت أزارو في مواجهة مباشرة مع حارس المصري، ليسجل ثاني رؤية القلعة الحمراء.

الدقائق الأولي شهدت الإثارة بين الفريقين، ووضح رغبتهما في التسجيل وعدم اللجوء إلى الدفاع، وجاءت البداية الهجومية للمصري في الدقيقة الثانية، عندما استغل إسلام عيسى خطأ دفاعيًا وأطلق تصويبة مرت أعلى العارضة. ورد القلعة الحمراء بقوة في الدقيقة الثالثة عن طريق ناصر ماهر، الذي راوغ من الجبهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المصري، أحمد مسعود.

تسبب ضغط القلعة الحمراء في أخطاء دفاعية للمصري، وفي الدقيقة الــ11، لعب معلول عرضية من الناحية اليسرى قابلها المالي ساليف كوليبالي برأسية على يسار الحارس، أحمد مسعود، ليسجل الهدف الأول للأهلي، وأول أهدافه في الدوري.

أنطلق القلعة الحمراء يُحكم سيطرته على مجريات اللقاء بعد هدف كوليبالي، وتبادل اللاعبون الكرة بإتقان، وتنوع اللعب على الأطراف، وظهرت الثنائيات بين معلول وميدو جابر في الجبهة اليسرى، ووليد سليمان وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى، إلى جانب تحرك ناصر ماهر في العمق، واستغلال مهاراته في المراوغة، مما شكل خطورة على دفاع المصري.
وفي الدقيقة الـ17، لعب وليد سليمان تمريرة سحرية لعمرو السولية في العمق داخل منطقة الجزاء، فقابلها السولية ولعب الكرة مباشرة في المرمى إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة.

وظهر المصري من حـديث في الشق الهجومي، من خلال تمريرة إسلام عيسي إلى محمود وادي، إلا أن محمد الشناوي قام بدور “الليبرو”، وأخرج الكرة ليفسد هجمة خطيرة ويحافظ على تقدم القلعة الحمراء.

راهن المصري بشكل كبير على إسلام عيسى، اللاعب الأخطر في الفريق البورسعيدي، والذي حاول أضـخم من مرة وأطلق تصويبة غير متقنة في الدقيقة الـ28 مرت أعلى العارضة.

انحصر اللعب في وسط الملعب بسبب الضغط القوي من الفريقين، وتماسك المصري بعد مرور نصف ساعة، وتواجد في منتصف ملعب القلعة الحمراء، ولكن بدون خطورة حقيقية.

في الدقيقة الـ37 اشتكى السولية من إصابة عضلية، وأُجبر الفرنسي باتريس كارتيرون على التغيير الأول اضطراريًا، بنزول هشام محمد بدلا من السولية في الدقيقة الـ43.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أو الوقت بدلًا الضائع تعديلا في النتيجة، وحافظ الشناوي على تقدم القلعة الحمراء بعد التصدي لتصويبة إسلام عيسي، فيما لعب حسام عاشور تمريرة سحرية لــوليد سليمان والذي استغل تقدم حارس المصري ولعب الكرة مباشرة في المرمى مرت أعلي العارضة، لينتهي الشوط بتقدم القلعة الحمراء بهدف كوليبالي.

الشوط الثاني من مباراة القلعة الحمراء والمصري، والمقامة حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، موسم 2018- 2019، أنطلق حماسيًا من لاعبي المصري، وأجرى حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، التغيير الأول في الدقيقة الـ46، بنزول محمد عبد اللطيف جريندو بدلًا من مصطفي مارسيلو.

وفي الدقيقة الـ47، لعب أيزي أيميكا كرة طولية إلى محمود وادي، الذي انطلق داخل منطقة الجزاء إلا أن سعد سمير تدخل في الوقت المناسب وحول الكرة إلي ضربة ركنية، وفي الدقيقة الـ49، وصلت الكرة إلى ميدو جابر داخل منطقة جزاء المصري، ونجح محمد كوفي في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة الـ55، لجأ الجهاز الفني للمصري إلى التغيير من حـديث حيث دفع بأحمد جمعه بدلا من توريك جبرين.

في الدقيقة الـ57، اخترق ناصر ماهر داخل منطقة جزاء المصري، وأطلق تصويبة قوية ارتدت من يدّ أحمد مسعود، حارس المصري، ووصلت إلى أزارو، الذي لعب الكرة أعلى العارضة وتضيع فرصة وضع الهدف الثاني.

في الدقيقة الـ60، أجرى كارتيرون التغيير الثاني، ودفع بـأيمن أشرف بدلا من ناصر ماهر، وبعد 3 دقائق أجرى المصري التغيير الثالث بنزول أحمد ياسر بدلا من حجاج عويس.

تسبب الثنائي إسلام صلاح ومحمد كوفي في حالة إرباك داخل فريق المصري بعد مرور الـ65 دقيقة، بعدما سقط الثنائي على الأرض في الوقت الذي أجرى فيه الجهاز الفني للمصري تغييراته الثلاثة، إلا أن الثنائي عاد من حـديث، واستكمل اللقاء.

راهن القلعة الحمراء على المساحات خلف دفاع الفريق البورسعيدي، وفي الدقيقة الـ73، لعب وليد سليمان تمريرة لـوليد أزارو، فخطف الكرة، ونجح في وضع الهدف الثاني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم