القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي
القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي

القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي، القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

القادسية يسحق هالداش..الفيصلي يقسو على رابيد..أُحد يفوز على الطائي

.

صحيفة الوسط - تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، بكأس أمنية الودية بعد فوزه على الطائي بنتيجة "2-1" في النهائي الذي أقيم الأن الثلاثاء في المملكة الأردنية الهاشمية.  

YYY_YYYYYYY_2_613360.jpg

وجاءت ثنائية أُحد عن طريق إسلام سراج عند الدقيقة "16" وأدولف تيكو عند الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. 

وكان أُحد قد تفوق على الوحدات الأردني يوم الخميس السابق بالنتيجة ذاتها، في نصف نهائي البطولة الودية.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى facebook  

YYY_YYYYYYY_4_442894.jpg

وفي مباراة أخرى ودية حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية  الفوز على نادي هالداش المجري بنتيجة 3/0 في اللقاء الودية التي أقيمت مساء الأن الثلاثاء ضمن معسكره الخارجي في النمسا.

YYYYYYYY_YYYYYYY_1_449505.jpg

جاء الشوط الاول جيد المستوي و تقدم شايع شراحيلي بالهدف الاول في الدقيقة 12و عزز حمد اليامي بالهدف الثاني في الدقيقة 25. 

   وفي الشوط الثاني أضاف القادسية الهدف الثالث عن طريق أحمد الزين في الدقيقة 70 

YYYYYYYY_YYYYYYY_2_172874.jpg

وفي مباراة ثالثة ضمن استعدادات للموسم الجديد تغلّب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، على نظيره رابيد بوخارست الروماني بنتيجة "4-0" في اللقاء الودية التي جمعت بينهما مساء الأن الثلاثاء، ضمن تحضيرات الفريق السعودي للموسم الجديد.

YYYYYYY_YYYYYY_1_871899.jpg

وسجل رؤية الفيصلي كلٌ من: دييجو كالديرون عند الدقيقة "18" وعبد العزيز البيشي ثنائية عند الدقيقتين "26" و(41"، وروجيرو عند الدقيقة "33".

YYYYYYY_YYYYYY_2_137947.jpg

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport