أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري
أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري

أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري صحيفة الوسط خبر تداوله Filgoal حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري، أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أزارو: لهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة.. ولا أفكر في جائزة هداف الدوري.

صحيفة الوسط - يرى وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء أن الفوز على المصري جاء بسبب استغلال فريقه للمساحات الخالية في الملعب بجانب التمركز الجيد من لاعبيه وتفعيل الإيجابيات والتقليل من السلبيات.

وليد أزارو النادي : القلعة الحمراء
القلعة الحمراء
الدوري المصري

القلعة الحمراء فاز على المصري بهدفين دون رد ليحقق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم في مباراة سجل بها أزارو الهدف الثاني للفريق الأحمر. (طالع التفاصيل)

وذكر أزارو في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "الأهلـي يمتلك الخبرات الكبيرة وبمقدور لاعبيه التعامل مع المتغيرات وطريقه اللعب أثناء المباريات".

وتابع "لا أشغل ذهني بوجود صانع ألعاب في الملعب من عدمه. نحن لا نقف على غياب أي لاعب".

واستمر "حصلنا على نقاط اللقاء وهذا أمر رائع حتى تكون مسيرتنا في الدوري رائعة. نلعب كل مباراة بشكل منفصل ودائما هدفنا الفوز".

واستدرك "أغلقنا صفحة الدروايش بعد اللقاء لكي نقوم بالتحضير بقوة للمصري وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف "دائما ما نركز من الدقيقة الأولى للدقيقة الأخيرة في المباريات ولهذا نفوز دائما في الدقائق الأخيرة".

وأشار "هدفنا نقدم أفضل سُلُوك لنا في كل مباراة حتى نجعل الجماهير سعيدة".

وعن الحصول على جائزة هداف الدوري مجددا بعد الفوز بها في الموسم السابق، ذكر: "لا أفكر في جائزة الهداف. المهم هو تحقيق الفوز بغض النظر عن وضع الأهداف من عدمه".

وأتم "سعيد للغاية بالتسجيل في شباك المصري".

الفوز الأول.. رأس القلعة الحمراء ترتفع ضد المصري بضربتي كوليبالي وأزارو

تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"

عضو باتحاد الكرة لـ في الجول: منافسة بين رمزي والسيد على معاونة أجيري.. وموقف ميدو

على رأسهم الحضري وعبد ربه.. مضوي يكشف النقاب قائمة الدروايش المشاركة في البطولة العربية

متعب: الآن عرفنا لماذا أصر كارتيرون على ضم كوليبالي

في الدوري

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالات