تابع على إصابة السولية أمام المصري
تابع على إصابة السولية أمام المصري

تابع على إصابة السولية أمام المصري صحيفة الوسط خبر تداوله الاهرام سبورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تابع على إصابة السولية أمام المصري، تابع على إصابة السولية أمام المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تابع على إصابة السولية أمام المصري.

صحيفة الوسط - اوضحت الفحوصات المبدئية التى خضع لها عمرو السولية لاعب الأهلى إصابته بكدمة فى العضلة الامامية وشد فى الخلفية وسوف يرَوَّضَ لفحص طبى غدًا الأثنين للوقوف على وقت غيابه عن التدريبات. 

وخرج السولية فى الشوط الثانى من اللقاء ولعب هشام محمد بدلا منه .

وفاز الأهلى على المصرى بهدفين نظيفين فى اللقاء التى تبلغ منذ قليل على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الاهرام سبورت