أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري
أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري

أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري، أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

أزارو:3 عوامل منحتنا الفوز على المصري

.

صحيفة الوسط - أعرب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، عن سعادته بالأنتصار الذي حققه فريقه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم الأن الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مسابق الدوري الممتاز، لافتا إلى أن القلعة الحمراء مصمم على الفوز بالدوري هذا الموسم.

وذكر أزارو بعد اللقاء: "حاولنا استغلال السلبيات في فريق المصري وتحويلها لإيجابيات لصالحنا، أشكر اللاعبين على تركيزهم ومجهودهم خلال اللقاء".

وأردف: "القلعة الحمراء غني عن التعريف ويخوض كل مبارياته بهدف الفوز، لدينا ارتباطات عديدة محلية وعربية وإفريقية، ونسعى لتحقيق إنطلاقة قوية في البطولة العربية".

وأكمل: "بالتأكيد رُجُوع الأساسيين عاشور وفتحي وسليمان كان لها تأثير إيجابي كبير على سُلُوك القلعة الحمراء، في الفريق لا يوجد لاعب كبير وأخر صغير، الكل في القلعة الحمراء على مستوى واحد ومن أفضل اللاعبين في مصر".

وأتم: "القلعة الحمراء فاز على المصري بسبب الجرأة والعزيمة والإرادة التي تمتع بها اللاعبين والمعروفة عن لاعبي القلعة الحمراء دائما".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport