ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري
ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري

ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري، ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ميدو جابر: قدمنا مباراة كبيرة..والأهلي استحق الفوز على المصري.

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ذكر ميدو جابر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إن مباراة المصري كانت صعبة، لكن القلعة الحمراء كان الأفضل، واستحق الفوز على المصري.

وأضاف أن القلعة الحمراء يلعب دائمًا على البطولات، وأن هدفه من اللقاء كان تحقيق الفوز.

وأشار أنه يسعى دائمًا للاجتهاد في التدريبات حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت، وليحافظ على ثقة الجهاز الفني ويحجز لنفسه مكانًا في التشكيل.

وذكر إن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم بالأنتصار بكل البطولات.

وكان القلعة الحمراء قد حقق الفوز على المصري بهدفين مقابل لا شيء، سجّلهما ساليف كوليبالي ووليد أزارو في اللقاء التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز موسم 2018- 2019.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم