حسام حسن ينتقد لاعبي المصري
حسام حسن ينتقد لاعبي المصري

حسام حسن ينتقد لاعبي المصري

صحيفة الوسط خبر تداوله Arabia Eurosport حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حسام حسن ينتقد لاعبي المصري، حسام حسن ينتقد لاعبي المصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

حسام حسن ينتقد لاعبي المصري

.

صحيفة الوسط - أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، استيائه الشديد من الأداء الذي ظهر عليه فريقه خلال مباراة القلعة الحمراء، التي أقيمت مساء الأن الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وذكر العميد في تصريحات صحفية بعد اللقاء :" غير راض عن إداء اللاعبين خلال مباراة الأهلـي"، مؤكدًا أن اللاعبين لم يقدموا أي شئ يذكر خلال اللقاء.

وأضاف :" اللاعبين أضاعوا تحقيق نتيجة إيجابية، بدليل أن فرص القلعة الحمراء كانت قليلة خلال اللقاء".

وتابع :" التغييرات التي حدثت بناء على ظروف اللقاء"، مشيرًا إلى أنه دفع بأحمد جمعة، من أجل تنشيط الناحية الهجومية و تَقْـوِيم النتيجة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : Arabia Eurosport