عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي
عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي

عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي صحيفة الوسط خبر تداوله Filgoal حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي، عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عماد متعب: هذا الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي.

صحيفة الوسط - يرى عماد متعب نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق أن اختلاف الطموح وتعدد الأهداف هو الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي.

القلعة الحمراء
الدوري المصري

وذكر متعب أثناء تحليله لمباراة القلعة الحمراء والمصري على قناة "on sport": "اللاعب المصري يظن أنه حقق كل شيء بعد أول موسم يقدمه مع فريقه بشكل جيد، وهذا ما يتسبب في هبوط مستواه بعد التألق".

وأشار: "الفارق بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي هو اختلاف الطموح وتعدد الأهداف. في أوروبا اللاعب ينطلق في الدرجة الأدنى وثم يفكر في اللعب في ناد أكبر، وحين ينتقل لفريق كبير يفكر في الفوز بلقب الدوري، وبعدها يفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأكمل "هنا الوضع مختلف. رؤية اللاعب وطموحه يتوقف بعد الانتقال للأهلي أو بعد تحقيق جائزة هداف الدوري".

وتطرق متعب للحديث عن أسعار اللاعبين، وذكر: "الأسعار يجب أن تُقيم بشكل أفضل ولا يجب أن ترتفع بعد موسم واحد فقط جيد".

وأتم "القلعة الحمراء والزمالك يتصارعان على لاعب معين ويرتفع سعره. وفي بعض الأحيان يستحق اللاعب هذا الصراع".

الفوز الأول.. رأس القلعة الحمراء ترتفع ضد المصري بضربتي كوليبالي وأزارو

تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"

عضو باتحاد الكرة لـ في الجول: منافسة بين رمزي والسيد على معاونة أجيري.. وموقف ميدو

على رأسهم الحضري وعبد ربه.. مضوي يكشف النقاب قائمة الدروايش المشاركة في البطولة العربية

متعب: الآن عرفنا لماذا أصر كارتيرون على ضم كوليبالي

في الدوري عماد متعب القلعة الحمراء

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالات