ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟..
ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟..

ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟.. صحيفة الوسط خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟..، ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟.. وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ومن لا يذهب من اجل فيدا ؟...

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط_أعلن وكيل اعمال المدافع الدولي الكرواتي فيدا بأن اللاعب لا يمانع ابداً تَرْك فريقه الحالي بيشكتاش, بل وأن المفاجأة كانت عندما ذكر بأن عرض بمبلغ 20 مليون يورو سيكون اكثر من كافي ليوافق بيشتكاش علي إِعْـتِزال المدافع الدولي!, مما يقودني إلي سؤال هام, من الذي لا يتقدم من أجل فيدا ؟

اليونايتد فقد الفرص في التعاقد مع ماغواير وبواتينغ لماذل لا يتجه إلي مدافع صلب قدم مونديال قوي مثل فيدا كحل مؤقت لحين الصيف القادم؟, كذلك الحال لبقية الفرق التي تعاني من تَأَخَّر حاد في الخط الخلفي كتشيلسي الذي حاول جاهداً مع كوليبالي لاعب نابولي!..

سن اللاعب صحيح كبير بعض الشيء ولكنه تَـسْوِيَة مميز جداً علي مدار موسم او موسمين قبل التجديد والإحلال فيما بعد لأي فريق كبير يعمل علي مشروع حالي ويفتقد إلي مدافع صلب وقوي.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : هاي كورة