الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام
الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام

الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام، الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلى يحتفل بالفوز الخامس على المصرى فى أقل من عام.

صحيفة الوسط - احتفل النادى الأهلى، بالفوز الخامس له على فريق نادى المصرى، فى أقل من عام، وعدم استطاعه لاعبى الفريق البورسعيدى، من إحراز سوى هدف وحيد، فى عرين الشياطين الحمر.

وجاءت رسالة الأهلى: "بعد فوز اليوم يكون الفوز الـ 5على التوالى فى أقل من عام لفريقنا، لم يتمكنوا من التسجيل سوى هدف واحد في فريقنا".

والمباريات الخمس التى فاز بها الأهلى، جاءت بواقع 3 مرات فى الدورى العام، ومرة فى نهائى بطولة كأس مصر، ومرة فى بطولة السوبر المحلى.

وفاز الأهلى على فريق النادى المصرى، بهدفين مقابل لا شئ، فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام لكرة القدم، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

رسالة الأهلى
رسالة الأهلى

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع