مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"
مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"

مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"، مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18".

صحيفة الوسط - تُوِّج السعودي مساعد الدوسري الأن السبت بلقب بطولة كأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18" بعد فوزه على نظيره البلجيكي ستيفانو بينا في اللقاء النهائية بنتيجة 4-0 ذهابًا وإيابًا، محققًا البطولة، وذلك في اللقاء التي جمعتهما الأن السبت على منصتَي البلايستيشن والإكس بوكس في قاعة O2 بالعاصمة البريطانية المملكة المتحدة.

وهنأ الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، اللاعب بعد فوزه باللقب العالمي، وذكر: السعودية تفخر بالعديد من أبنائها المميزين الذين يحققون العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والرياضات، منها الرياضات الإلكترونية التي تزخر بالعديد من النجوم، أمثال بطل كأس العالم "فيفا" الدوسري. وإن اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية يدعم أبطاله في كل الألعاب والرياضات، ونلقى دعمًا مباشرًا وغير محدود، وهو ما تلقاه الرياضات والألعاب كافة في السعودية، من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وبارك الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حسابه الرسمي بتويتر للنجم مساعد الدوسري بعد تحقيقه بطولة كأس العالم واصفًا إياه بأفضل لاعبي العالم في اللعبة.

يُذكر أن مساعد الدوسري تأهل لبطولة كأس العالم "فيفا" بعد فوزه بلقب بطولة مانشستر الدولية، وشارك في كأس العالم التي ضمت إلى جواره 32 متأهلاً من مختلف دول العالم. واستطاع الدوسري تحقيق الكأس بعد أن تغلب على منافسيه في الأدوار الأولية والنهائية.

كما يعد الدوسري اللاعب العربي الوحيد الذي شارك في نهائيات كأس العالم لـ"فيفا 18"، أي نسختها الحالية، التي انطلقت بشكلها الحالي في عام 2004. واستطاع كذلك السعودي عبدالعزيز الشهري تحقيق بطولة كأس العالم عام 2015، ويُعد أول سعودي يحقق اللقب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية