"إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال"
"إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال"

"إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال"، "إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "إنجلترا" تتلقي "بروكسل" على المركز الثالث في "المونديال".

صحيفة الوسط - ينتظر محبي الساحرة المستديرة الأن اللقاء المرتقبة بين بروكسل وإنجلترا في مباراة تحديد المركزَيْن الثالث والرابع بالمونديال في اللقاء التي ستقام على أرضية ملعب كريستوفيسكي.

ويدخل منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بعد أن هُزم بشكل مفاجئ في مباراة نصف النهائي أمام طموح المنتخب الكرواتي، رغم تقدمه منذ البداية حتى الدقيقة الـ67 بهدف دون رد، لكن أتى الناريون بهدف التعادل بالدقيقة الـ"68" من عمر اللقاء قبل أن يقضي ماندزوكيتش على الحلم الإنجليزي بهدف قاتل في الدقيقة الـ"109" من الشوط الإضافي الثاني؛ لتنتهي اللقاء لصالح منتخب كرواتيا بنتيجة "2-1"، وينتهي تقدم البريطانيين تجاه الكأس.

وعلى الجانب الآخر، فقد هُزم أيضًا المنتخب البلجيكي على يد الديوك الفرنسية في مباراة قوية، جمعت بينهما في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، أحرزه المدافع أومتيتي من رأسية رائعة. وكان منتخب بروكسل قد تأهل متصدرًا للمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاثة انتصارات، ثم تقابل مع المنتخب الياباني في ثُمن النهائي، واستطاع أن ينتصر بنتيجة "3-2"، ثم تقابل الشياطين الحمر وجهًا لوجه مع المنتخب البرازيلي، ولكن قدم الثلاثي الرائع كيفين دي برويينه وإيدين هازارد وروميلو لوكاكو مباراة تدرس، واستطاعوا إقصاء منتخب السامبا بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف بمساعدة الوحش الذي دافع عن عرينه ببراعة "كورتوا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية