الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر
الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر

الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر صحيفة الوسط خبر تداوله سبورت السعودية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر، الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحاد يكسب ودية الوحدة الاماراتي والمقيرن يصل الى مقر المعسكر.

صحيفة الوسط - وصل ظهر الأن الجمعة رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن إلى مدينة تيرول النمساوية للوقوف على معسكر الفريق.وتابع المقيرن اللقاء الودية أمام الوحدة الإماراتي التي تبلغ بفوز الاتحاد بثلاثة رؤية لهدف، سجلها كارليتو وفالديفيا وعكايشي.واجتمع رئيس النادي بالجهازين الفني والإداري واستمع إلى شرح عن أستطلاع الفترة الماضية وخطط المرحلة المقبلة، والتقى باللاعبين وشكرهم على انضباطهم وطالبهم بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : سبورت السعودية