الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية»
الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية»

الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية» .

صحيفة الوسط - تخلى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخبنا عن المغامرة التي دخل بها مباراة روسيا، وأقر اللعب بواقعية أمام الأوروجواي؛ حيث أحدث تغييرًا كبيرًا على تشكيلة المنتخب بدخول خمسة عناصر جديدة على تشكيلة مباراة الأن، واستبعاد خمسة لاعبين دفعة واحدة من التشكيلة التي دخل بها مباراة روسيا يوم الخميس السابق في تتويج مونديال روسيا 2018. وأقر بيتزي الاستعانة بلاعب مركز صاحب مهام دفاعية بحتة ، وهو عبدالملك الخيبري ، بعد أن دفع الثمن غاليًا أمام روسيا، عندما دفع في وسط الملعب بثلاثة لاعبين أصحاب نزعة هجومية وهم الفرج، الجاسم، عطيف.

وأقر بيتزي أيضًا التخلي عن بَدء اللقاء برأس حربة صريح، على أن يدفع بفهد المولد أساسيًّا، وسيكون معه طرف هجومي آخر هو سالم الدوسري، وهذه تشكيلة الأخضر الأن:

محمد العويس في حراسة المرمى، أمامه ياسر الشهراني ظهير أيمن على حساب محمد البريك، ودخول منصور الحربي أساسيًّا في مركز الظهير الأيسر، وفي خط الوسط يلعب تيسير الجاسم وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج، على أن يكون فهد المولد وسالم الدوسري طرفي الهجوم.

الصقور يتحصنون بالسرية

أقر خوان بيتزي مدرب منتخب السعودية إغلاق تمرينات فريقه منذ عدة أيام قبل موعد مباراة الأوروجواي، والمقررة الأن الأربعاء، بهدف الحفاظ على سرية الخطط التي يريد تطبيقها، حيث يُمْكِن أن يجري خلالها عدة تعديلات عن تلك التي لعب بها أمام روسيا في اللقاء الافتتاحي.

خيمينيز: السعوديون سيغامرون

ذكر خوسيه خيمينيز لاعب منتخب الأوروجواي: أتوقع أن يغامر المنتخب في مباراة الأن من اللقاء الأولى؛ لأنه يحتاج إلى الفوز. لدينا سلاحنا في الدفاع على نحو جيد؛ لذا إذا تمكنت أوروجواي من حكومة اللقاء كما يجب، يمكننا الحصول على نتيجة جيدة.

تاباريز: نحن الفائز الوحيد من الولايات المتحـدة الأمـريكية الجنوبية

ذكر مدرب أوروجواي واشنطن أوسكار تاباريزحتى الآن، أوروجواي هو الفريق الوحيد من الولايات المتحـدة الأمـريكية الجنوبية، الذي فاز بمباراته في كأس العالم بروسيا، وهذا شيء يجب تثمينه. كما يجب أن نتحلى بالتواضع قصد التطور أضـخم ومعرفة نقاط قوتنا.

اللقاء : السعودية والأوروجواي

المناسبة : الجولة الثانية لدور المجموعات مونديال روسيا 2018

الملعب : آرستوف آرينا

التوقيت : السادسة مساءً

المجموعة الأولى

المدرب خوان انطوان بيتزي (تشيلي)

محمد العويس ــ ياسر الشهراني ــ أسامة هوساوي علي البليهي ــ منصور الحربي ــ عبدالملك الخيبري عبدالله عطيف ــ تيسير الجاسم ــ سلمان الفرج ــ فهد المولد ــ سالم الدوسري

أوسكار تاباريز (الأورجواي)

موسليرا ــ فاريلا ــ خيمينيز ــ آجودوين

كاسيريس ــ فيسينيو ــ بنتانكور

سانشيز ــ دي اراسكيتا ــ كافاني

لويس سواريز


برجاء اذا اعجبك خبر الصقور يتسلحون بالواقعية لمواجهة أوروجواي «القوية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة