أتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين صحيفة الوسط في العصر الحديث
أتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين صحيفة الوسط في العصر الحديث

أتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين صحيفة الوسط في العصر الحديث

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين صحيفة الوسط في العصر الحديث .

صحيفة الوسط - ذكرت مجلة "أتلانتيك" الأمريكية إن خروج المنتخب المصري من مونديال كأس العالم بعد خسارته من أوروجواي وروسيا، لا يعني بالضرورة أنه خسر بشكل كامل.

مشيرةً إلى أن وجود نجم يعشقه الملايين من حول العالم، مثل محمد صلاح، أمر لا يجب غض الطرف عنه.


وأضافت المجلة في تقرير نشرته، الأن الخميس، إن محمد صلاح استطاع بكل شجاعة أن يسهم في مبارة مصر وروسيا ضمن مباريات الجولة الثانية فى تجمعات كأس العالم 2018، وتسجيل أول هدف لبلاده منذ 28 عامًا، رغم عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها من قبل المدافع الإسباني بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى سمعة صلاح ونجوميته تسبق ظهوره في مونديال كأس العالم، فقد استطاع سريعًا أن يصبح أحد أمهر اللاعبين في العالم في وقت قصير فقط خلال موسمه السابق مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي اكتسح الدوري الإنجليزي، وتأهل لنهائي أبطال أوروبا وكاد أن يفوز بالبطولة، لولا إصابة صلاح.

وتابعت أتلانتيتك: "وبعيدًا عن الرياضة، يحظى صلاح بشهرة عالمية والمملكة المتحدة، كونه أهم شخصية رياضية مسلمة في العصر الحديث، فتواضعه وأخلاقه يظهران بشكل جلي في الملاعب خلال المبارايات، وهو أمر ليس بالسهل في بلد مثل المملكة المتحدة، التي تشهد في الوقت الراهن تصاعدًا ملحوظًا في موجة الإسلاموفوبيا وجرائم الكراهية ضد المسلمين".

برجاء اذا اعجبك خبر أتلانتيك: محمد صلاح أيقونة المسلمين صحيفة الوسط في العصر الحديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد