أرقام تاريخية لمنتخب باريس بعد الفوز على بيرو..ومبابي مفاجأة
أرقام تاريخية لمنتخب باريس بعد الفوز على بيرو..ومبابي مفاجأة

أرقام تاريخية لمنتخب باريس بعد الفوز على بيرو..ومبابي مفاجأة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أرقام تاريخية لمنتخب باريس بعد الفوز على بيرو..ومبابي مفاجأة .

صحيفة الوسط - حقق منتخب باريس فوزا صعبا على نظيره منتخب بيرو بهدف دون رد فى اللقاء التى أقيمت فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمونديال 2018 لتتأهل الديوك الزرقاء إلى دور الـ 16، وأحرز هدف الديوك الزرقاء الوحيد فى اللقاء مبابى.

وباتت الديوك الفرنسية ثالث منتخب يُتوج حتى الآن لدور الـ16 بعد منتخبي روسيا وأوروجواي، كما حقق المنتخب الأزرق، الفوز الـ50 له تحت قيادة مدربه ديدية ديشامب، وهو أول مدرب للمنتخب الفرنسي يصل لذلك الرقم.

وأكمل منتخب باريس تألقه في المونديال، حيث لم يخسر في آخر 8 مباريات في كأس العالم ضد منتخبات الولايات المتحـدة الأمـريكية الجنوبية "ربح 4 وتعادل 4" منذ الخسارة أمام الأرجنتين في 1978، كما وصل الديوك إلى دور خروج المغلوب من كأس العالم في نسختين متتاليتين، للمـرة الأولي منذ 1982 وحقق فيها المركز الرابع و1986 حقق المركز الثالث، وهو ما يعد فألا جيدا للفريق الباريسي.

أما على صعيد الأرقام الفردية، فيعد كيليان إمبابي صاحب هدف الفوز الأن، أصغر لاعب يســدد مع منتخب باريس في كأس العالم أو اليورو، عن عمر "19 سنة و183 يوما".

برجاء اذا اعجبك خبر أرقام تاريخية لمنتخب باريس بعد الفوز على بيرو..ومبابي مفاجأة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد