القلعة الحمراء: اجتماع أسبوعي لإنهاء لائحة النادي في وقت قياسي
القلعة الحمراء: اجتماع أسبوعي لإنهاء لائحة النادي في وقت قياسي

القلعة الحمراء: اجتماع أسبوعي لإنهاء لائحة النادي في وقت قياسي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء: اجتماع أسبوعي لإنهاء لائحة النادي في وقت قياسي .

صحيفة الوسط - ذكر محمد مرجان مدير القلعة الحمراء التنفيذي إن اجتماع لجنة إعداد لائحة النادي سيعقد بشكل أسبوعي، لإنهائها في وقت قياسي بحسب وصفه.

ويسير القلعة الحمراء أموره في الوقت الحالي باللائحة الاسترشادية، قبل أن يشكل النادي لجنة لإعداد لائحة خاصة بالنادي.

وذكر النادي في بيان له الخميس "لجنة إعداد لائحة النادي عقدت اجتماعا مطولا ظهر الخميس بمقر النادي بالجزيرة وحضره محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وذلك لمتابعة آخر التطورات التي وصلت إليها اللجنة بخـصـوص لائحة النظام الأساسي للنادي".

وأضاف البيان "وقام المستشار محمود فهمي، الفقيه القانوني وعضو مجلس حكومة النادي الأسبق، بشرح كامل لما أنجزته ورشة الشغل طوال الفترة الماضية، والتطرق لبعض البنود الجوهرية في اللائحة، واطلع الخطيب على التعديلات التي أجرتها اللجنة على بعض البنود الخاصة".

وأكمل "وإن إعداد هذه اللائحة أنطلق منذ عدة شهور بناء على تكليف مجلس الإدارة، والذي يبذل أكبر جهد لإنجاز لائحة النظام الأساسي بأسرع وقت ممكن".

وذكر مرجان "إن الاجتماع كان مثمرا للغاية، وتبادل الحضور العديد في وجهات النظر، حول بعض البنود، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للجنة، بصفة أسبوعية، الخاصة للعمل على إنجاز هذه اللائحة في وقت قياسي، ليصبح للنادي لائحته الخاصة التي تحكم شؤونه دون تدخل".

وأضاف مرجان "أن هناك العديد من أعضاء اللجنة شاركوا في جلسة الأن، يتقدمهم العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، والمستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية، والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق واللوائح التشريعية".

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء: اجتماع أسبوعي لإنهاء لائحة النادي في وقت قياسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات