إبراهيم فايق: زمن المذيع البلاستيك خلص (فيديو)
إبراهيم فايق: زمن المذيع البلاستيك خلص (فيديو)

إبراهيم فايق: زمن المذيع البلاستيك خلص (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيم فايق: زمن المذيع البلاستيك خلص (فيديو) .

صحيفة الوسط - ذكر الإعلامي إبراهيم فايق، إنه لن يخاطب جمهور الكرة المصرية إلا بالحقيقة، معلقًا: «الموضوع بسيط، إحنا النهاردة هنقول كلمة الناس تفتكرنا بيها في يوم من الأيام وتقول إننا كنا بنقول كلمة الحق، زمن المذيع البلاستيك خلص».

وودع منتخب الفراعنة بطولة كأس العالم، بعد خسارته أول مباراتين أمام منتخبي أورجواي، ثم أمام روسيا، اللذين حسما تأهلهما بالوصول للنقطة 6، من الفوز في مباراتين أمام مصر، والسعودية.

وتابع فايق خلال حلقة الأربعاء من برنامج «مصر في كأس العالم»، الذي يقدمه على قناة «dmc sports»: «أنا طالع من جيل بيفهم كويس قوي، وعارف كل اللي بيحصل، وزمن إن المذيع يبقى في حتة والجمهور في حتة انتهى».

إبراهيم فايق تحدث عن أسباب خسارة منتخب مصر أمام روسيا وخروجه رسميًا من نهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأحد إنكار دور الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في التأهل للمونديال، وبذله لجهد كبير طوال الفترة الماضية، أيًا كانت طريقته لكنه نجح في تحقيق هدفه.

وأشار فايق إلى أنه انتقد ضم كوبر لمهاجم واحد، وعلامات استفهام أخرى في قائمة المونديال، لكنه أثبت على دعمه للمنتخب قبل المونديال، لكن منتخبنا الآن خرج من البطولة، وحان وقت المحاسبة، مشددًا: «دور الإعلامي الطبيعي إنه يحقق ويحاسب يا إما يبيع بصل، وما يشتغلش الشغلانة دي».

وواصل حديثه: «لما تشكر المنتخب دلوقتي وتسكت، يبقى أنت راجل مضلل، فيه حاجة إسمها حساب، علاقة المنتخب مع كوبر شبه منتهية، وهيبقى عنده عروض كويسة لو مشي بسبب التاريخ اللي حققه مع منتخب مصر».


 

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيم فايق: زمن المذيع البلاستيك خلص (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري