متابعة اخبــار مبــاراة : الدنمارك وأستراليا الأن 21-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018
متابعة اخبــار مبــاراة : الدنمارك وأستراليا الأن 21-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018

متابعة اخبــار مبــاراة : الدنمارك وأستراليا الأن 21-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018 حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبــار مبــاراة : الدنمارك وأستراليا الأن 21-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018 .


صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة الدنمارك وأستراليا الأن

Watch Denmark vs Australia Live Today


لقاء في مونديال 2018 الأن - مشاهدة مباراة الدنمارك وأستراليا

منتخب الدنمارك يدخل مباراة الأن في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، فعالية مع منتخب باريس الذي يتربع على قمة الترتيب، ولكل كنهما ثلاث نقاط في رصيده، وذلك بعد أن تمكن منافس الأن، من تحقيق الفوز خلال لقاء الجولة الأولى بهدف نظيف على حساب منتخب بيرو. أما منتخب سيدني، يدخل اللقاء في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بدون أي رصيد من النقاط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط ع سابقيه باريس والدنمارك، حيث خسر أولى مبارياته بالنسخة الحالية من البطولة، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام منتخب باريس، بعد أن كان متعادلاً بهدف لمثله. وقد تتلقي كلا المنتخبين خلال ثلاث مباريات سابقة، ولكنها جميعاً جاءت على المستوى الودي ولم يكن أي منها على المستوى الرسمي، حقق المنتخب الدنماركي الفوز خلال مباراتين وخسر لقاء وحيد بهدف دون رد، وسجل خلالها خمسة رؤية في الوقت الذي تلقت شباكه هدفين فقط. ويسعى المنتخب الدنماركي لتحقيق الفوز في اللقاء الثانية على التوالي والحصول على النقاط الثلاث للمباراة كاملة، والتي تضمن له التواجد في صدارة الترتيب، ومواصلة السير بجانب منتخب باريس، إذا ننجح هو الآخر في الفوز، الذي يضمن لكلاهما التأهل، فيما لا يرى منتخب أٍستراليا بديلاً الأن عن الفوز.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبــار مبــاراة : الدنمارك وأستراليا الأن 21-6-2018 بي أن ماكس كأس العالم 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة