حارس أيسلندا هانز هالدورسون.. مخرج أفلام الرعب أصبح حديث العالم
حارس أيسلندا هانز هالدورسون.. مخرج أفلام الرعب أصبح حديث العالم

حارس أيسلندا هانز هالدورسون.. مخرج أفلام الرعب أصبح حديث العالم حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حارس أيسلندا هانز هالدورسون.. مخرج أفلام الرعب أصبح حديث العالم .

صحيفة الوسط - ألقت صحف العالم الضوء على اللاعب هانز هالدورسون، حارس مرمى منتخب أيسلندا، خلال تواجده برفقة منتخب بلاده في مونديال كأس العالم بروسيا حاليا.

الحارس نال إشادة كبيرة من النقاد ومن جماهير منتخب بلاده بعد مباراة الجولة الأولى أمام منتخب الأرجنتين، وتصديه ببراعة لركلة الجزاء التي سددها ليونيل ميسي، في اللقاء التي شهدت التعادل بين الأرجنتين وأيسلندا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

منتخب أيسلندا أنهى اللقاء بنتيجة التعادل 1-1 وخطف نقطة غالية من الأرجنتين في مباراة كانت أحداثها مثيرة للجماهير الأيسلندية.. وحصل هانز على جائزة “شاب اللقاء”، ليصبح حديث العالم كأحد أفضل حراس المرمى.

حارس المرمى هانز هالدورسون، له قصة ساهمت في صناعة بريقه، لأنه لم يصل لحراسة مرمى أيسلندا بسهولة، خاصة أنه يلعب في بلد لا تشكل فيها الساحرة المستديرة رياضة مهمة أو ذات مكانة بالمقارنة مع باقي دول أوروبا.

هالدورسون ذكر عن تجربته مع الساحرة المستديرة: عندما كنت صغيرا لم أجد فريق يثق في قدراتي، فشلت في اختبار القبول في نادي درجة ثانية يدعى “نومي”، لم أحصل على فرصتي كاملة، رفضوني قبل أن أفعل أي شيء، لكن هذا لم يحبطني وصممت على مواصلة المشوار.. ظللت تائها مع الساحرة المستديرة لمدة 7 سنوات، لكن في عام 2011، حصلت على جائزة أفضل حارس مرمى في أيسلندا مع نادي “كي آر”، بعد تحقيق الثنائية المحلية، وكان هذا طريقي للانضمام إلى المنتخب، الحظ ساعدني لكي ألعب في تصفيات يورو 2012 مع اللقاء الأولى، كان الحارسين الأساسي والبديل غير متاحين، الأول موقوف والثاني مصاب، شاركت وخرجت بشباك نظيفة في أول مباراة.

هانز هالدورسون، درس مجال الإخراج السينمائي وشارك في تصوير العديد من أفلام الرعب، التي تتناول “الزومبي”، وأيضا قام بتصوير الإعلانات للمنتجات وأيضا الإعلانات الترويجية والحماسية للمنتخب الأيسلندي.

الحارس الأيسلندي، صنع اسما لنفسه كمخرج إعلانات في عام 2012، واحترف الساحرة المستديرة، في سن التاسعة والعشرين عام 2014، ويلعب الآن مع فريق “راندرز” الدنماركي.

وفقا لما أفادته صحيفة “بيزنس إنسايدر”، إلا أن هانز لم يبعد بعمله عن الساحرة المستديرة، فهو من أخرج الإعلان الترويجي لبلاده لكأس العالم روسيا 2018.. وابتعد عن وظيفته كمخرج منذ 4 سنوات للتركيز على الساحرة المستديرة، حتى قدم إعلان أحد منتجات المشروبات الغازية.

برجاء اذا اعجبك خبر حارس أيسلندا هانز هالدورسون.. مخرج أفلام الرعب أصبح حديث العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي