نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 2-0 ملخص اليوم في الدوري الاسباني 2023

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو ... ننشر لكم ملخص اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم ضمن لقاءات اليوم بالاسبوع 18 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى - نتيجة ماتش ريال مدريد الذي تمكن من الفوز على بلباو بنتيجة هدفين كريم بنزيما وكروس.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو .. يستضيف ملعب سان ماميس اليوم مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو والتي ترغب الجماهير بمتابعتها اون لاين والمنقولة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium المشفرة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم لايف ضمن مباريات الليجا في الاسبوع الثامن عشر كورة لايف، حيث سنقوم في موقع الوسط بنشر أخبار بث مباشر اللقاء وكذلك سنقوم بنشر اهداف و ملخص وكذلك نتيجة مباراة اليوم بعد ان تنتهي.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

انتهت المباراة بفوز الريال بهدفين نظيفين.

ريال مدريد اليوم .. أعلنت الإدارة المنظمة لبطولة الليجا الإسبانية عن موعد إقامة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو لايف مباشرة hd كورة لايف والذي تم تحديده بتمام الساعة 11.00 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 12.00 مساء بتوقيت أبوظبي ، وسيتم تغطية هذه المباراة بين ريال مدريد واتلتيك بلباو عن طريق قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلق عامر الخوذيري او عن طريقة خدمة beIN Sports Connect كذلك سنقوم بنقل اخبار المباراة بشكل مباشر على موقع الوسط الإخباري قسم مباراة اليوم.

اهداف مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن تشكيلة الميرنجي الأساسية، لخوض مباراة اليوم امام أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا.

مباراة ريال مدريد الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة نادي ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو على أرضية ملعب سان ماميس في الجولة 18 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

وشهدت تشكيلة الميرنجي الأساسية تواجد داني سيبايوس في خط الوسط بعد ان تألق ضد فياريال في مباراة الكأس الأخير، وجلس توني كروس ولوكا مودريتش على دكة البدلاء، كما فضل أنشيلوتي وجود ماركو أسينسيو بدلا من رودريجو في هجوم الريال.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو بالمركز الثامن برصيد 26 نقطة.

أتلتيك بيلباو ضد الريال

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز.
  • خط الوسط: داني سيبايوس، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.
إنضم لقناتنا على تيليجرام