استطاع فريق ليفربول الفوز على الارسنال بركلات الجزء بعد مباراة كبيرة من الفريقين

حقق فريق ليفربول فوز صعبا على الجانرز بركلات الجزء الترجيحية  فى دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وبعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الايجابي خمسة اهداف مقابل خمسة اهداف وكانت مباراة قوية جدا .

وقد غاب نجم ليفربول الفرعون المصرى عن مباراة اليوم بسبب الاصابة التي تعرض لها فى اخر مباراة فى الدورى الانجليزى امام فريق توتتنهام وكانت مباراة صعبة .

وقد شهدت المباراة تألق ديفوك أوريجي الذي سجل هدفين إلى جانب تسجيله رابع ركلات ترجيح ليفربول وكان احد اسباب فوز الليفر بالمباراة حيث استطاع احراز هدف قاتل فى الدقيقة 94 من عمر المباراة .

بداية الاهداف كانت بالخطاء فى مرمي الارسنال حيث تقدم ليفربول فى بداية اللقاء بهدف ثم استطاع لوكاس توريرا فى تحقيق هدف التعادل فى الدقيقة 19 من عمر المباراة .

ثم تقدم الارسنال بهدف تاني عن طريق مارتينلي في الدقيقة 26 وبعدها تقدم نفس اللاعب مارتينلي الهدف الثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 36 من عمر المباراة ثم قلص ميلنر نجم بيفربول فارق الاهداف فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول .

ثم بعدها عزز فريق الارسنال التقدم بهدف رابع فى الدقيقة 54 عن طريق ميتلاند نيلز ثم عاد تشامبرلين ليقلص الفارق بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 ثم تقدم الارسنال مرة اخري فى الدقيقة 70 من عمر المباراة .

ثم فى نهاية المباراة استطاع أوريجي العودة من جديد لليفربول في الدقيقة 94 من عمر المباراة واستطاع الليفر من حسم اللقاء خلال ركلات الجزء وكانت مباراة كبيرة للفريقين .