نادى القرن  الأهلي المصري
نادى القرن الأهلي المصري

أقوى قرار تم اتخاذه حاليا فى تلك الاوته الاخيرة بعد الواقعه المشئومة .

تقدم نادي القرن الاهلى المصرى ، اليوم الاثنين، بشكوى حكومية للاتحاد المصري للساحرة المستديرة كرة القدم، ولجنة الانضباط، في مواجهة إمام عاشور لاعب فرقة رياضية الفريق الأبيض، وزملائه في نادي الشبيبة مواليد 99، نتيجة لـ محنة المقطع المرئي حتى الآن لقاء رياضي الأوج الأخيرة في بطولة منافسات دوري البلد.

وطالب الاهلى المصرى ، في شكواه مقابل لاعب الفريق الأبيض وزملائه، بتأدية القوائم ونصوص الدستور التي أتت في ذلك الشق، حفاظا على الأجواء التسابقية والرابطة بين حشود الناديين، موجها إلى أن أن إمام عاشور تعَود الإجتياز في حق الآخرين في وقائع عدة ولم تردعه الغرامات الفائتة.

وقد كان مشهد مرئي قد تشعب وتوسّع للاعبي القلعة البيضاء مواليد 1999، من ضمنهم إمام عاشور، نجم النادي الأضخم، طوال قيامهم بتوجيه سباب للفريق الإقليمي في حجرة خلع الملابس في ترتيب الأخير بمدينة نصر، في أعقاب لقاء رياضي للأبيض في مواجهة المحلي في منافسة بطولة منافسات دوري البلد، والتي اختتمت بانتصار الأحمر، بنتيجة 2-1.

وأعرب الاتحاد المصري للساحرة المستديرة كرة القدم، عشية البارحة الاحد، إسناد لاعب فرقة رياضية الفريق الأبيض إمام عاشور للجنة الانضباط، عقب المقطع المرئي المسيء لرموز النادي الأحمر.

وتحدث رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة تحالف الكرة المصري، أحمد مجاهد، في إفادات تلفزيونية: "تم إسناد مقطع مرئي احتفال إمام عاشور في أعقاب ماتش المحلي إلى لجنة الانضباط، وهي ما ستعيد البصر في المقطع المرئي الذ يتم تداوله للاعب، لتحديد الجزاء الموقف له".

وأصدر فريق الفريق الأبيض المصري إخطارا بما يختص المناسبة. وتحدث عمرو الدردير الناطق الإعلامي لفريق القلعة البيضاء: 

"هيئة الفريق الأبيض ترفض ما وقع من الرياضي أثناء اللقاء الرياضي"، متابعا: "سوف يتم فتح التحري مع إمام عاشور لأننا نرفض المساس بحق النادي الاهلي المصري أو تحالف الكرة المصري إلا أن نود إتخاذ حقوقنا، ولا نقبل أن يغادر أي لاعب عن المقال، وسيتعرض الرياضي لعقوبة قاسية".

من جهته، شدد الإعلامي، عمر ربيع ياسين، أن "الكابتن للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب، أصدر قرارا حرمان لاعب خط وسط فرقة رياضية القلعة البيضاء الشاب إمام عاشور من تمثيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو القادمة، والمقرر إقامتها أثناء فصل الصيف، في ما يتعلق بـ تجاوزات لاعب الأبيض في حق نمازج نادي القرن".