تأهل السعودية لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام
تأهل السعودية لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

تأهل المنتخب الأخضر السعودي، لمباراة نصف النهائي كأس آسيا تحت 23 عام، ضد الفائز من مباراة الإمارات وأوزبكستان، بعد خوض مباراة حاسمة فازت فيها السعودية أمام تايلاند بهدف نظيف، سجل هدف الفوز السعودية أمام تايلاند، من ضربة جزاء عبدالله الحمدان.

سُدل الستار على مباراة السعودية وتايلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، بفوز السعودية وتأهلها لـ نصف النهائي تحت 23 عام، بهدف من ضرية جزاء، سجله عبدالله الحمدان في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

تأهل المنتخب السعودي، لمباراة نصف النهائي كأس آسيا تحت 23 عام، ضد الفائز من مباراة الإمارات وأوزبكستان، بعد خوض مباراة حاسمة فازت فيها السعودية أمام تايلاند بهدف نظيف، سجل هدف الفوز السعودية أمام تايلاند، من ضربة جزاء عبدالله الحمدان.

المنتخب الأولمبي السعودي، يعد فوزه على منتخب تايلاند بمثابة بطاقة التأهل، والإقتراب من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يمنحه التأهل للمباراة النهائية بطاقة التأهل للبطولة الأولمبية.

المنتخب الأولمبي الأخضر، يسعى لتحقيق التأهل، ليشارك في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته في أولمبياد أتلانتا 1996.

المبارة القادمة للمنتخب السعودي الأولمبي، من المقرر أن تخوض السعودية في مباراة نصف النهائي الفائز من لقاء الإمارات وأوزبكستان.