البرازيلي نيمار يقترب من العودة إلي برشلونة

أعلنت تقارير صحيفية أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، يتمسك بالعودة برشلونة الأسباني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، أن نيمار أخبار زملاءة السابقين وأصدقاءه في كامب نو بأنه يرغب أن  ينجح الصيف المقبل في تحقيق حلمه بارتداء قميص البلوجرانا من جديد.

ويذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 للانتقال إلى باريس، الذي قامت إدارته بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدر وقتها بـ222 مليون يورو، لتبقى الصفقة هي الأغلى في تاريخ اللعبة حتى اللحظة.

إلا أن ابتعاد باريس عن التنافس في الدوري الفرنسي قد دعا نيمار للتفكير في العودة لبرشلونة، وهو الانتقال الذي كان على وشك الحدوث الصيف الماضي، لكن المغالاة المالية للباريسيين وعدم قدرة النادي الكتالوني على الدفع عطلا الصفقة، بالإضافة لرفض باريس الصفقات التبادلية.

ويسعي نيمار إلي استعادة عافيته البدنية سريعاً من أجل أن يلحق بمواجهة ريال مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في موقعة ستكون مثالية لاستعراض مهاراته وإمكانياته الفنية.

وعلى الرغم من رغبته في ترك باريس، فإن النجم البرازيلي يسعي إلي استعادة علاقته بجماهير النادي الفرنسي التي شوهتها رغبته الصريحة في الرحيل عن النادي.

يذكر أن عقد مهاجم سانتوس البرازيلي السابق مع باريس ينتهي في صيف 2022 ولا يحتوي على أي شروط جزائية.