فهد بن نافل أفضل رئيس نادٍي سعودي في 2019
فهد بن نافل أفضل رئيس نادٍي سعودي في 2019

الجماهير السعودية، إختارت فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، أفضل رئيس نادٍي سعودي في 2019، خلال إستفتاء برنامج الدوري مع وليد.

متابعو برنامج الدوري مع وليد،أكدوا أن فهد بن نافل هو أفضل رئيس نادٍي سعودي في عام 2019، بعدما قاد الهلال في عهده للفوز بلقب دوري أبطال آسيا بعد غياب دام 19 موسم.

فهد بن نافل، إختارته الجماهير السعودية، متابعوا برنامج الدوري مع وليد كأفضل رئيس نادٍي بنسبة 78.3في المائة، بينما حل سعود آل سويلم رئيس النصر السابق في المركز الثاني في التصويت برصيد 17.5في المائة، أما محمد القاسم رئيس التعاون فحل في المركز الثالث برصيد 4.3في المائة من نسب التصويت.

فوصول الهلال إلى هذه المرحلة من القوة والتفوق كافيٍ لجماهيره، أن تفخر بنجوم فريقها الذين قدموا مستويات مبهرة جعلتهم رابع العالم، فما قدمه الهلال في بطولة كأس العالم للأندية لقي إشادات واسعة من العديد من النقاد والمحللين المحايدين، وهي شهادة إنصاف لزعيم آسيا ونجومه.

ما حققه الهلال في هذا المحفل العالمي لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة عمل وجهد إداري كبير بذلته الإدارة الهلالية بقيادة الرئيس الشاب والجنتلمان فهد بن نافل الذي قدم عمل إداري  مميز جداً هو وبقية أعضاء مجلس إدارته.

كما توج نادي النصر  بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019 في عهد سعود السويلم قبل أن يعتذر عن الترشح لرئاسة أصفر العاصمة.

بينما فاز التعاون بلقب كأس الملك في الموسم الماضي على حساب الاتحاد في شهر مايو الماضي.