مباراة السعودية وتايلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام
مباراة السعودية وتايلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

يأمل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، في مواصلة مشواره في بطولة كأس آسيا 2020، بمواجهة المنتخب المستضيف تايلاند في ربع نهائي البطولة القارية، اليوم السبت، على ملعب راجامانجالا بانكوك، حيث تقام مباراة السعودية وتايلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام.

يواصل منتخب السعودية لكرة القدم تحت سن الـ 23، اليوم خوضه مباريات بطولة كأس آسيا 2020، بمنازلة منتخب تايلاند في مباراة مصيرية، في إطار ربع نهائي بطولة القارة، على أرضية ملعب راجامانجالا بانكوك في تايلاند، التي تستضيف لقاء اليوم.

تصدرَّ المنتخب السعودي، الأخضر، مجموعته في الدور الأول برصيد 7 نقاط، تحت قيادة المدرب الوطني السعودي، وظهر بمستوى طيب في البطولة الآسيوية، حيث حظى بفوزين على اليابان وسوريا، وتعادل مع قطر.

مدرب المنتخب السعودي، يعتمد على تألق عدد من لاعبيه في مواجهة المنتخب التايلاندي، على ثنائي خط الهجوم فراس البريكان وعبدالله الحمدان لقيادة الصقور إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020. بعد غياب حوالي 25 سنة، حيث تأهل المنتخب السعودي إلى أولمبياد 1996 في أتالانتا، وقدم رفاق فؤاد أنور وعبيد الدوسري مستويات رائعة في ذلك العام.

مباراة  السعودية وتابلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، تُعد الحاجز أمام كتيبة الشهري، وإعادة الإنجاز التاريخي والعودة بـالأخضر إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أطال المنتخب السعودي الغياب عنها، وباتت جماهيره تنتظرعلى أحر من الجمر لرؤية المنتخب في طوكيو 2020.

مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب التايلاندي، لن تكون بالسهولة حيث يقدم الأخير مستويات لافتة وقوية، ويعتمد على وقفة جماهيره التي ساندته في دور المجموعات، حيث حقق المركز الثاني خلف المنتخب الأسترالي برصيد 4 نقاط، حصدها من انتصار على البحرين، وخسارة أمام أستراليا، وتعادل مع العراق.