الصليبي يضع العالمي في ورطة قبل ديربي الرياض المرتقب الهلال والنصر
الصليبي يضع العالمي في ورطة قبل ديربي الرياض المرتقب الهلال والنصر

يستعد فريق العالمي لمباراة قوية وشرسة بين أقوى فرق الدوري السعودي على الاطلاق بكل ما أوتي من قوة، ولكن القدر يشاء تعرضه لورطة حقيقية قبل مباراة النصر والهلال المرتقبة. ...

حيث أبانت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن خبر صادم لكل جماهير نادي النصر السعودي، حول تعرض نجم فريق العالمي لوعكة طبية، قبل لقاء الهلال السعودي في ديربي الرياض المرتقب.

النصر يتعرض لضربة قوية بعد اصابة مختار علي

وحسب ما اكدته المصادر الرياضية السعودية، فإن اللاعب مختار علي، لاعب خط وسط فريق النصر، قد تعرض لإصابة شديدة في ركبته، كان هذا أثناء انغماسه في التدريبات الجماعية.

وابانت الصحيفة السعودية، أن التشخيص المبدئي خمن أن تكون إصابة مختار في الرباط الصليبي، منوهة إلى أن اللاعب سيقوم باجراء بعض الفحوصات الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة النصر والهلال الديربي المنتظر

ويتأهب كلا  الفربيقين من أجل خوض الديربي، حيث أن فريق النصر يستعد من أجل الاستمرار في مشواره في الموسم الجاري من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة ثقيلة أمام غريمه التقليدي وجاره اللدود الهلال السعودي.

ومن ناحية موعد مباراة النصر والهلال، فسوف تقام في الخامس من شهر أغسطس القادم، على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي.

ومن جانب ترتيب الفرق في الدوري نجد فريق الهلال متربعا على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، يتبعه النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط.