القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

ننشر لكم في صحيفة الوسط نت قائمة القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس الخليج العربي 25 خليجي 2023 بث مباشر يوتيوب او تويتر

السعودية ضد عمان ... يلتقي المنتخبان السعودي ضد العماني، مساء اليوم الخميس على ارضية ملعب الميناء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وتستضيف البصرة في السعودية منافسات خليجي 25 خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في خليجي 25

سيتم نقل مباريات بطولة خليجي 25 البصرة، عبر العديد من القنوات الرياضية العربية والخليجية المفتوحة وأهمهم السعودية الرياضية 1.

حيث يتم نقل مباراة السعودية وعمان عبر قنوات العراقية الرياضية والرابعة الرياضية، أبو ظبي الرياضية، الشارقة الرياضية، دبي الرياضية، الكويت الرياضية، عمان الرياضية، البحرين الرياضية، والكاس القطرية، وايضاً قناة المهرية.

بث مباشر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

يمكن متابعة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في بطولة خليجي 25 عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لبعض القنوات المذكورة على "يوتيوب" مثل الرابعة الرياضية وأبوظبي الرياضية، او على تويتر مثل السعودية الرياضية.

ويحتل منتخب السعودية الترتيب الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، بينما يحتل المنتخب العماني الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

قد يهمك: القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 اليوم

تنطلق صافرة البداية في مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، الساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

إنضم لقناتنا على تيليجرام