القنوات الناقلة مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان على قناة الكاس

ختام مباريات المجموعة الخامسة اليوم تجمع كل من اسبانيا واليابان والمانيا وكوستريكا

انتهى السباق على مكان في دور الـ16 لكأس العالم لكرة القدم في المجموعة الخامسة حيث تواجه اليابان ضد إسبانيا في استاد خليفة الدولي يوم الخميس.

حُرم فريق المدرب لويس إنريكي من التأهل المبكر لمراحل خروج المغلوب حيث تعادلوا 1-1 مع ألمانيا على استاد البيت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة يوم الأحد الماضي.

بعد فوزه القياسي 7-0 على كوستاريكا ، سجل البديل ألفارو موراتا الشباك بعد مرور ساعة بقليل ليضع لا جويا في المقدمة ويضع ألمانيا في طريقها للخروج من دور المجموعات قبل أن يستعيد نيكلاس فولكروج التعادل ليمنح هانسي. جانب فليك بصيص أمل.

أما بالنسبة لليابان ، فقد بدأوا سعيهم للظهور الثاني على التوالي في الأدوار الإقصائية على أعلى مستوى حيث قاتلوا من الخلف ليحققوا الفوز 2-1 على ألمانيا في الأسبوع الماضي.

ومع ذلك ، تم إرسال رجال هاجيمي مورياسو إلى الأرض حيث سقطوا 1-0 على يد كوستاريكا بعد أربعة أيام ، عندما سجل كيشير فولر في الدقيقة 83 لمنح لوس تيكوس فوزًا في أمس الحاجة إليه.

تتجه اليابان إلى يوم الخميس في حاجة إلى الفوز لضمان مكانها في دور الستة عشر ، حيث تحتل حاليًا المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، وتتساوى بثلاث نقاط مع كوستاريكا صاحبة المركز الثالث ونقطة واحدة عن إسبانيا في صدارة الترتيب.

للقيام بذلك ، يجب أن يتجنب الساموراي الأزرق تكرار لقائهم السابق والوحيد ضد إسبانيا ، والذي جاء في مباراة ودية في أبريل 2001 ، عندما خسروا 1-0.

في تلك المواجهة ، جاء لاعب خط وسط فالنسيا السابق روبان باراجا مع بطل العالم لمرة واحدة حيث انتزع هدف الفوز في الدقيقة 90 على ملعب نويفو إل أركانجيل.

ومع ذلك ، ستتشجع اليابان من حقيقة فوزها في كل من آخر مباراتين لها ضد الدول الأوروبية ، حيث فازت 1-0 وديًا على صربيا في يونيو 2021 ، قبل أن تتفوق على ألمانيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة يوم الأربعاء الماضي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام